شركاؤنا

تسمح لنا الشراكات بتوسيع نطاق وصولنا وزيادة تأثيرنا. نحن نعمل مع مجموعة واسعة من الشركاء ذوي الخبرة والجودة العالية للنهوض بالشركة بما يتماشى مع رؤيتها. 

رؤيتنا

بناء شركة على مستوى عالي من النظام، قادرة على أن توفير منتجات متنوعة مضمونه وفائقة الجودة، لكسب ثقة زبائننا وتمكيننا من احتلال مركزٍ ريادي محليًا

رسالتنا

تحقيق الريادة في استيراد قطع غيار الشاحنات من خلال التركيز على جودة وكفاءة القطع المستوردة وتوافقها مع الشروط البيئية، واستيراد منتجات لها بصمة منفردة من حيث الفاعلية مع مراعاة التكلفة الاقتصادية للمستهلكين، كما نتعهد بمبادئ المسؤولية تجاه زبائننا لكل القطع المستوردة من طرفنا من حيث الضمانه والجودة.

نبذة عن الشركة

شركة الكنار هي أحد أكبر الشركات المستوردة لقطع غيار الشاحنات بكافة أنواعها الثقيلة منها والمتوسطة والخفيفة في ليبيــا، تمتلك الشركة خبرة طويلة في هذا المجال يربو عن 25 سنة، يقع الفرع الرئيسي للشركة ومخازنها في مدينة مصراته التجارية، وتعتبر الشركة ذات طابع عائلي وتمتلك فرع في العاصمة طرابلس وبنغازي في الشرق وسبها في الجنوب. يدير شركة الكنار موظفين ذو كفأه عالية ويملكون خبرة طويلة في هذا المجال.

 

سياسة عمل الشركة

شركة الكنارلاستيراد قطع غيار وسائل النقل

تعد شركة الكنار وكيلا حصريا للعديد من الشركات الأروبية والأسيوية الكبري، حيث تعتمد اعتمادا كليا على الاستيراد الدوري وبشكل منظم ومدروس وفق خطة زمنية محددة من هذه الشركات، كما تستورد مباشرة العديد من البضائع من الشركات الام الأصلية مثل الافيكو والداف.

سياسة البيع

تبيع الشركة بضائعها المستوردة بعدة طرق وبأسعار مختلفة

الزبون المستهدف الأول

الزبون المستهدف الأول هو الشركات المتوسطة والصغرى والتي تتعامل مع الزبون النهائي مباشرة وتباع لها البضائع بأسعار خاصة ويحدد لها سعر البيع للزبون النهائي بحيث يكون هامش ربحها مقبول ومناسب ولا يسمح لها بتخفيض الأسعار عن السعر المحدد من الشركة، مما يحفز هده الشركات على شراء هده البضائع بشكل مستمر وذلك لوجود هامش ربح مقبول ولضمان عدم المضاربة على الأسعار، مما ينعكس إيجابا على الكمية المسحوبة من البضاعة وسهولة الترويج لها وبالتالي سرعة أخد المنتج مكانه في السوق الليبي ودورانه بالشكل الصحيح.

الزبون المستهدف الثاني

ورش التصليح والميكانيكيين حيث تباع لهم البضاعة بسعر يتوسط سعر البيع مابين الشركات والزبون النهائي ويفرض عليهم البيع بسعر الشركة للزبون النهائي أو بسعر أكثر، مما يحفز الورش والميكانيكين على استعمال هذه البضاعة والترويج وبالتالي ينعكس على سرعة بيعها ودورانها في السوق وهو المطلوب تحقيقه.

الزبون المستهدف الثالث

الزبون النهائي أو الشركة المالكة للشاحنة، حيث تباع لهم البضاعة بنفس السعر الذي تباع به البضاعة من الشركة المتوسطة أو الصغيرة أو الورش والميكانيكيين للزبون النهائي لضمان التنافس الشريف والثقة المتبادله بين الجميع.

غاية الشركة

غاية الشركة تقديم باقة من المنتجات المتكاملة في مجال قطع غيار الشاحنات وفق أعلى المعايير المحلية والدولية بما يضمن رضى العملاء ويؤكد على القيمة المضافة. كما تسعى الشركة أن تكون الأولى (من حيث جودة الخدمة وتكاملها) ومثالا يحتذى به في هذا المجال.

ثقافة الشركة

تقوم ثقافة الشركة علي المفاهيم الأخلاقية والمنطقية والتي تُشكل سلوك كل فرد من موظفينا وبالتالي تنعكس على أخلاقنا وصورتنا. ونقوم بتطبيق قيمنا في بيئة العمل يومياً وفي التعامل كلٍ منا مع الآخر وكذلك في صنع القرار وتقيم الأداء وفي المعلومات والتواصل وفي علاقتنا مع مساهمينا.

نركز على النتائج

 

يمكننا التركيز علي ما هو ضروري بسبب يقظتنا. نتحلى بالثبات علي الرأي والتصميم علي القرار والمُضي قُدماً نحو هدفنا. ونكون مسرورين فقط عندما يؤدي تصميمُنا إلي نتائج طيبة.

متعاونون ومتفتحون

 

معاً نصبح أقوياء من خلال الرغبة في تقديم الأفضل والاحسن. نحترم كل المنافسين ونبني علاقتنا معهم على التنافس الشريف والصدق في المعامله والثقة المتبادله.

الفاعلية والبساطة

 

إننا شركة طموحة نتخذ نهجاً إيجابياً للتغيير آخذين زمام المبادرة لتحقيقه. نتحلى بالحسم والسرعة في الأداء الاستجابة للمتطلبات الطارئه. كما أننا نتحلى بالأمانة وعدم التعقيد مما يسهل التعامل معنا.

جودتنا

نلتزم بأعلى المعايير، حيث أن جودة القطع المستوردة غير قابلة للتفاوض وهي ضرورية لتقديم خدمة عملاء متميزة. مما يدفعنا إلى التركيز على التحسين المستمر لجودة المستورد. يعتمد النجاح المالي لشركة على قدرتنا على توريد منتجات عالية الجودة وخالية من العيوب بشكل موثوق وتفي بالمواصفات المعمول بها في جميع المرافق لدينا.

مسؤوليتنا

تلتزم الشركة بمجموعة من المبادئ والقيم التي تمثل الإطار الرئيسي لمساهمتها في التنمية المستدامة. فالشركة ملتزمة أولا وقبل كل شيء بمصالح موظفيها، من خلال تطوير قدراتهم ورفعها إلى مستوى المعايير الدولية، وذلك للرفع من شعورهم بالرضا عن النفس، مما يضمن تبني كافة الموظفين المسؤولية الشخصية لتبني أعلى معايير السلوك المهني بما يشمل، الصدق، العدالة والالتزام.

راسلنا

يسعدنا تقديم المساعدة

تواصل معنا

في شركة الكنار يسعدنا دائما أن نوفر لك المساعدة عندما تحتاجها، كل ما عليك هو تعبئة النموذج، سنقوم بالاطلاع على مراسلتك والرد بشكل وافي في أقرب وقت ممكن.

البريد الإلكتروني

info@alkanar.ly

هاتف

00218913793371
00218919366734

العنوان

الطريق الساحلي مقابل مسجد اقزير الصغير الأصفر – مصراته.